عرب ويبز

Saturday 11 February 2012

قمصان موسيقى الروك



أنت تريد أن تجد بعض القمصان لموسيقى الروك لفرقة المفضلة لديك وأنت لا تعرف أن ننظر فيها. وهناك أيضا عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك ان تذهب عن الحصول على يديك على بعض من موسيقى الروك، والقمصان كنت تبحث عن. إذا كنت تبحث عن البساطة، والقمصان والملصقات، أو القيثارات وقعت، والصور، وهناك دائما متنفسا من شأنها أن تسمح لك العثور على هذا النوع من السلع.

هناك الآلاف من المواقع المخصصة لبيع فرقة القمصان. اذا ذهبت على الانترنت وإجراء البحوث في موسيقى الروك والقمصان، وبعد ذلك يجب أن يحضر الآلاف من الزيارات المختلفة. إذا قمت بإضافة اسم الفرقة في البحث، سوف تكون قادرة على تكثيف عملية البحث أكثر. ذهبت مرة واحدة لهذه المواقع، يجب أن تكون قادرا على اختيار من بين عدد من مختلف فرقة تذكارات القطع.

قد تتبع جامعي من موسيقى الروك والقمصان لن يكون سهلا، ولكنه هو وسيلة رائعة للعثور على ما تريد. كثير من هذه جامعي يبحثون إما لبيع ما لديهم، أو لديك عدد كبير جدا من القمصان لتبدأ، وترغب في بيع بعض من أجبرتها على الفرار. الغالبية من هواة جمع فرقة القمصان، فضلا عن غيرها من البنود ميناء فريدة من نوعها لا وجود له في مخزن مشتركة و / أو النبيذ.

هنا هو وسيلة لا معنى للحصول على ما تريد - اذهب للحفل! إذا الفرقة المفضلة لديك هو القادمة الى المدينة، ثم الخروج وشراء بعض التذاكر لهذا المعرض. سيكون هذا الحفل، وعشرات من عناصر مختلفة من الفرقة لتختار من بينها، بما في ذلك فرقة القمصان. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة مع الفرقة، أو محاولة للحصول على شيء ما وقعت، ومن ثم نرى ما اذا كان يمكنك شراء بطاقات وبعض من وراء الكواليس.

يمكن ويمكن الاطلاع على قمصان لموسيقى الروك أن يكون تحديا - متعة حتى الآن، ومهمة. إذا تكرس نفسك لعمل بعض الملعب والحفر، وبعد ذلك يجب أن تكون قادرة على العثور على واحد التي تريدها. في حين قد تدفع ثمنا باهظا لبعض القمصان نادرة، قد تأتي أيضا عبر هذه الصفقة من العمر ولها قصة تروى كل شيء. حظا سعيدا في البحث!

No comments:

Post a Comment

Money Transfer